Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

الصفا يعود لدوري يلو بعد غياب 8 أعوام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصفا يعود لدوري يلو بعد غياب 8 أعوام

    حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا الصراع الشرس على بطاقة الصعود لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، ونجح في التحصل عليها عقب انتصاره المثير على ضيفه وج بهدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي الصفا بصفوى وسط حضور جماهيري غفير، في اطار منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة للمجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية.


    وكان الصفا بحاجة إلى الانتصار من أجل الابتعاد عن أي حسابات تذكر، وهو ما تأخر حتى الدقيقة الـ 54، حينما نجح هداف الفريق عدنان الوردي من وضع الفريق الصفواني في المقدمة، قبل أن يعزز محمد العويشي تقدم الصفا بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 76، ليقترب خطوة كبيرة من حسم التأهل، لكن هدف تقليص الفارق لوج في اللحظات الأخيرة بث الرعب، قبل أن تطلق صافرة الختام الأفراح الصفوانية، ابتهاجا بعودة الصفا لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم عقب غياب امتد لـ (8) سنوات.


    الوردي يخطف الأنظار في التجربة الأولى


    خطف مهاجم نادي الصفا المغربي عدنان الوردي الأضواء خلال رحلته الاحترافية الأولى خارج الأراضي المغربية، فقد كان واحدا من أهم عناصر العودة لدوري يلو، عقب أن نجح في تسجيل 19 هدفا تصدر بها هدافي دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.


    وخاض ابن الـ 29 عاما العديد من التجارب المميزة في الدوري المغربي منذ العام (2013)م، قبل أن يقرر خوض مغامرة جديدة رفقة الصفا في دوري الدرجة الثانية، نجح فيها بامتياز وحقق الهدف الأهم لأبناء صفوى من خلال الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.


    جرمود .. صاحب الخلطة


    أبدع المدرب التونسي رمزي جرمود في صناعة خلطة الصعود من خلال الدمج الرائع بين أصحاب الخبرة واللاعبين الشباب، فيما وضحت حنكته خلال جولات الحسم رغم تعقد المهمة في الجولات الأخيرة، وخطف بطاقة الصعود في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية.


    يذكر أن جرمود يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم السعودية حيث خاض أكثر من تجربة كمدرب ومساعد مدرب، أبرزها كمساعد مدرب مع رفيق دربه جلال قادري في الخليج السعودي.


    أكثر...
يعمل...
X