Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

الاتفاق والشباب .. موقعة الطموحات المتفاوتة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاتفاق والشباب .. موقعة الطموحات المتفاوتة

    يضع الاتفاق وضيفه الشباب، النقاط الثلاث هدفاً لهما عندما يلتقيان، الأحد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة 26 لدوري روشن السعودي .


    والتقى الفريقان في الدوري 86 مرة سابقة منها 3 مرات في المربع الذهبي، ودانت الأفضلية للشباب، الذي فاز في 30 مباراة، مقابل فوز الاتفاق في 21 مباراة، والتعادل في 35 مباراة أخرى . وسجل هجوم الليث 130 هدفاً، بينما سجل هجوم فارس الدهناء 99 هدفا .


    ويحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 30 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة، فيما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات .


    وبعدما تفادى الخسارة في آخر ثلاث جولات، فاز في اثنتين وتعادل في واحدة، عاد الاتفاق لنتائجه السلبية عندما خسر أمام الخليج في مباراته الأخيرة، ويطمح في تجاوز تلك الخسارة والخروج بنتيجة إيجابية يحافظ من خلالها على موقعه في المنطقة الدافئة .


    ويفتقد الاتفاق لمدافعه الكونغولي مارسيل تيسراند بداعي الإصابة، لكنه يضم مجموعة من الأسماء الجيدة، أمثال حارسه البرازيلي باولو فيكتور والسويدي روبن كوايسون والتونسي نعيم سليتي وسعد آل موسى وفيصل واحمد الغامدي ومحمد الكويكبي .


    في المقابل، نجح الشباب في تخطي عقبة الفتح في الدوري، قبل أن يتجاوز تشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية، ويتأهل لدور المجموعات، ويسعى إلى تخطي مضيفه وتقليص الفارق مع النصر الوصيف إلى نقطة واحدة، ومن ثم البحث عن مركز الوصافة .


    ويبرز في الشباب حارسه الكوري كيم سيونغ والأرجنتيني إيفر بانيغا ومواطنه كريستيان جوانكا والأسباني سانتي مينا والبرازيلي كارلوس جونيور الذي تعافى من الإصابة، وحسان تمبكتي ومتعب الحربي وحسين القحطاني وهتان باهبري .


    أكثر...
يعمل...
X