Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

Ulaa متصفح جديد ينافس بالخصوصية والسرعة والأمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Ulaa متصفح جديد ينافس بالخصوصية والسرعة والأمان

    الخصوصية هي جواز مرور شركة (زوهو) Zoho التي أطلقت متصفحًا جديدًا للويب، إذ تراهن الشركة على هذا المتصفح متوقعة تفوقه على المتصفحات الأخرى، لتقديمه أفضل ميزات الخصوصية والأمان، إضافة إلى كونه فائق السرعة.

    وتقول الشركة: "نعتقد أن تصفح الإنترنت لا يعني أن تخسر خصوصيتك، لهذا السبب أنشأنا متصفحا يحترم خصوصيتك، ويحمي بياناتك الشخصية، وهو مصمم لترقية طريقة عملك على الإنترنت".

    ويوفر متصفح "أولا" Ulaa الجديد عدد من الخصائص، مثل: (الإحصاءات مجهولة المصدر، وسياسة للتصحيح الأمني على مدار الساعة، والحماية من تهديدات الأمن السيبراني العالية الخطورة، والتحديث التلقائي لجميع المنصات، وإعادة تعيين معرفات المستعرض تلقائيًا، والعزل الجغرافي للبيانات).

    ومن المميزات التي يتيحها المتصفح Ulaa عدم إرسال أي بيانات إلى جهات خارجية، كما لا يوجد فيه حساسات لتتبع الحركة، أو إدماج لحسابات الطرف الثالث، إضافة إلى أشياء أخرى تحمي بيانات المستخدمين من المعلنين.

    مميزات متصفح Ulaa

    يمتاز Ulaa أيضًا بتوفير أوضاعًا متعددة للتصفح، مثل: وضع العمل Work Mode الذي يساعد في زيادة الإنتاجية والتركيز في العمل عن طريق حظر مواقع الويب المُلهية، ووضع المطور Developer Mode الذي صُمم لمطوري الويب والمختبرين خصوصا.


    وهو يتضمن إضافات مقترحة لجعل تجربة التصفح سلسة، أيضًا الوضع الشخصي Personal Mode الذي يوفر وظائف قياسية للخصوصية، مثل: (تسجيلات الدخول الآمنة، ومنع التعقب للحفاظ على الخصوصية الشخصية على الإنترنت).

    ويعد Ulaa منصة آمنة لتصفح الإنترنت للأطفال من خلال وضع الأطفال Kids Mode الذي يتيح التصفح، والتعلم، واكتشاف المحتوى الملائم.

    متصفح Ulaa متاح الآن للتنزيل على الهواتف الشخصية العاملة بأنظمة التشغيل: (ويندوز، ولينوكس، وماك، إضافة إلى الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي: أندرويد، وآي أو إس).


    أكثر...
يعمل...
X