Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

ماسك يعين ليندا ياكارينو الرئيس التنفيذي لتويتر.. فمن هي؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماسك يعين ليندا ياكارينو الرئيس التنفيذي لتويتر.. فمن هي؟

    عين الملياردير إيلون ماسك مسؤولة الدعاية السابقة في إن.بي.سي يونيفرسال للإعلان ليندا ياكارينو في منصب الرئيس التنفيذي لتويتر في ظل مساعي الشركة لتعويض تراجع إيراداتها من الإعلانات.


    وتتولى ياكارينو المنصة التي تواجه تحديات وديونا ثقيلة بعدما قضت عدة سنوات في تحديث نشاط الدعاية بشركة إن.بي.سي يونيفرسال المملوكة لكومكاست كورب.


    وقال ماسك في تغريدة اليوم الجمعة "يسعدني تعيين ليندا ياكارينو رئيسا تنفيذيا جديدا لتويتر".


    وأضاف أنها ستركز بالأساس على نشاط العمليات بينما سيركز هو على تصميم المنتج والتكنولوجيا الحديثة.





    I am excited to welcome Linda Yaccarino as the new CEO of Twitter!@LindaYacc will focus primarily on business operations, while I focus on product design & new technology.
    Looking forward to working with Linda to transform this platform into X, the everything app. https://t.co/TiSJtTWuky

    — Elon Musk (@elonmusk) May 12, 2023





    من هي ليندا ياكارينو؟

    تخرجت ليندا من جامعة ولاية بنسلفانيا، في تخصص الفنون والاتصالات عام 1985.


    وبحسب قائمة "بيزنيس إنسايدر" حلت ياكارينو على قائمة أفضل 10 أشخاص يقودون تحولا في صناعة الإعلانات واُختيرت ضمن "أقوى 10 نساء في التلفزيون" وفق نشرة "أد ويك" الإعلانية الأمريكية.


    وحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" تتولى ياكارينو منصب مديرة الإعلانات والشراكات العالمية في شبكة "إن بي سي" الإعلامية منذ 12 عاما، ويشار إلى أن لها اليد في الوصول لأدق طرق قياس فعالية الإعلانات.





    كما لعبت دورا في إطلاق خدمة البث المربحة "بيكوك"، وتفيد تقارير بأن ياكارينو تمكنت من تحقيق إيرادات إعلانية نحو 100 مليار دولار منذ توليها المنصب في "إن بي سي".


    وفي عام 2018، عين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ياكارينو لتترأس قسم الإعلانات في مجلس الرئيس للرياضة واللياقة والتغذية، لمدة عامين.


    وأجرت ياكارينو شراكة أيضًا مع البيت الأبيض تحت ولاية الرئيس الحالي جو بايدن، عام 2021، لتدشين حملة لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، شارك فيها البابا فرانسيس.


    وفي الشهر الماضي، في ميامي، ظهرت ياكارينو وماسك معًا في ندوة بعنوان «Twitter 2.0: From Conversations to Partnerships» («تويتر 2.0: من المحادثات إلى الشراكات) حول دور تويتر في الثقافة ومستقبله للمسوقين.


    أكثر...
يعمل...
X