Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

دوري روشن.. قوة التعاون أمام تكامل الاتفاق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دوري روشن.. قوة التعاون أمام تكامل الاتفاق

    يتطلع التعاون وضيفه الاتفاق إلى تحقيق الفوز عندما يلتقيان الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 23 لدوري روشن السعودي.


    والتقى الفريقان في الدوري 25 مرة سابقة، فاز الاتفاق في 12 مباراة، وفاز التعاون في 9 مباريات، وحضر التعادل 4 مباريات، وسجل هجوم فارس الدهناء 37 هدفاً، فيما سجل هجوم السكري 34 هدفًا.


    ويدخل التعاون المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، جمعها من 22 مباراة، فاز في 10 وتعادل كما خسر في 6 مباريات، بينما يدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 10 مباريات، وله مباراة مؤجلة مع الفيحاء.


    ورغم المستويات الجيدة التي يقدمها التعاون إلا أنه لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، خسر في الأولى وتعادل في الأخريين، ويطمح في تجاوز ضيفه لاستعادة نغمة الانتصارات والمحافظة على مركزه الحالي.


    ويفتقد التعاون لمدافعه البرازيلي نالدو بداعي الإيقاف، لكنه يمتلك لاعبين مميزين أمثال الإسباني الفارو ميدران والهولندي أشرف المهديوي والباراجوياني كاكو والكاميروني لياندر تاوامبا وحسن كادش وسميحان النابت وفهد الرشيدي.


    أما الاتفاق الذي تأجلت مباراته في الجولة الماضية، فلم يحقق الفوز في آخر مباراتين، وأصبح من ضمن المهددين بالهبوط مالم تتحسن نتائجه، ولهذا سيكون تركيزه منصباً على الفوز، لاسيما وأن صفوفه ستشهد عودة التونسي نعيم سليتي ومحمد الكويكبي والفرنسي يوسف نياكاتي بعد تعافيهم من الإصابة.


    ويضم الاتفاق مجموعة من الأسماء الجيدة، أمثال حارسه البرازيلي باولو فيكتور والكونغولي مارسيل تيسراند والسويدي روبن كوايسون وسعد آل موسى.


    أكثر...
يعمل...
X