Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

دوري روشن.. النصر يخشى مواقف الفيحاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دوري روشن.. النصر يخشى مواقف الفيحاء

    يسعى النصر إلى تجاوز عقبة مضيفه الفيحاء عندما يلتقيان الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، برسم منافسات الجولة 23 لدوري روشن السعودي.


    ويتفوق النصر تاريخياً على ضيفه، إذ التقيا في الدوري 9 مرات، فاز النصر في 5 مباريات وفاز الفيحاء في مباراة واحدة وكان التعادل سيد الموقف في 3 مباريات أخرى، سجل خلالها هجوم العالمي 16 هدفاً، بينما سجل هجوم البرتقالي 7 أهداف.


    ويستقر الفيحاء في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز كما تعادل في 6 وخسر 9 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، فيما ينفرد النصر بالمركز الثاني برصيد 52 نقطة، جمعها من 22 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 4 وخسر مباراتين.


    ولم يعرف الفيحاء طريق الانتصارات في آخر ثلاث مباريات، حيث تعادل في مباراة وخسر مباراتين، ويأمل أن يستعيد توازنه ويعود لسكة الانتصارات لتأمين موقعه في سلم الترتيب.


    ويبرز في الفيحاء حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والبرازيلي باولينهو والنيجيري انتوني نواكايمي وسامي الخيبري وسلطان مندش وحسين الشويش.


    وبعد خسارة الصدارة أمام الاتحاد، استعاد النصر توازنه وحقق فوزين مهمين على حساب أبها ثم العدالة، ويطمح الليلة في تحقيق فوز جديد يحافظ من خلاله على الفارق النقطي بينه وبين الاتحاد، أو استعادة صدارته في حالة تعثر المتصدر الحالي.


    ويفتقد النصر لنجمه سامي النجعي للإصابة لكنه يملك أسماء مميزة في جميع المراكز يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي اندرسون تاليسكا الذي مدد عقده حتى 2026، ومواطنه لويز غوستافو والإسباني الفارو غونزاليس، وعبدالإله العمري وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالرحمن غريب.


    أكثر...
يعمل...
X