Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

النصر .. يبحث عن المدرب السابع في عهد مسلي آل معمر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النصر .. يبحث عن المدرب السابع في عهد مسلي آل معمر

    يبحث نادي النصر خلال الفترة المقبلة عن مدرب جديد ، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم فيما تبقى من منافسات الموسم والموسم المقبل .



    ويريد النصر التعاقد مع مدرب بمواصفات عالمية لتلبية طموحات جماهيره ، بعد انهاء التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا وتعيين مدرب فئة الشبباب بالنادي دينكو يليتشيتش بديل لنهاية الموسم لكن الخسارة امام الهلال في ديربي الرياض غير قناعات إدارة مسلي آل معمر وجعلها تسرع خطواتها في التعاقد مع المدرب الجديد .



    وشهدت فترة رئيس نادي النصر الحالي مسلي آل معمر، تواجد 6 مدربين على قيادة الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلال عامين بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا من منصبه كمدير فني.
    وكانت البداية مع البرازيلي مع مانو مينيزس الذي تولى تدريب الفريق من أبريل حتى سبتمبر 2021.
    وخلال تلك المدة قاد مينيزس، النصر في 11 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات وتعادل و3 هزائم.









    وتولى البرازلي مارسيلو سالازار، تدريب النصر بشكل مؤقت على فترتين خاض فيها 3 مباريات حقق الفوز في مناسبتين مقابل تعادل وحيد.






    واستقدم النصر، البرتغالي بيدرو إيمانويل قبل أن يرحل بعد 38 يوما من تعيينه، وخلال تلك الفترة لعب 5 مباريات حقق فيها الفوز في 2 وخسر بمثلهما وتعادل في واحدة.






    وتعاقد النصر مع الأرجنتيني ميغيل روسو، الذي استمر مع النادي لمدة 201 يوما وخاض 21 مباراة حقق فيها الفوز بـ15 مناسبة مقابل تعادلين و4 هزائم.



    وكان الفرنسي رودي جارسيا، صاحب أطول مدة في عهد مسلي آل معمر بـ285 يوما، إذ خاض 26 مباراة بمختلف المسابقات حقق الفوز بـ18 مباراة مقابل 5 تعادلات و3 هزائم.



    فيما قاد الكرواتي دينكو النصر أمام الهلال ، وينتظره اختبار أخر صعب أمام الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأحد 24 أبريل.



    وتُعد المباراة بمثابة طوق النجاة لموسم النصر الذي لم يتوّج بأي بطولة خلال الموسم الجاري توقف رصيده عند 53 نقطة في المرك زالثاني على لائحة دوري روشن ، ويسعى لختامة بصورة مميزة .



    وبذلك سيكون دينكو قاد النصر في مباراتين خلال 11 يوما سيتولي فيها تدريب الفريق .


    أكثر...
يعمل...
X