Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

ماسك لن يتراجع.. تويتر يلغي فروق علامات التوثيق بين الحسابات القديمة والمدفوعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماسك لن يتراجع.. تويتر يلغي فروق علامات التوثيق بين الحسابات القديمة والمدفوعة

    قلَّلت منصة التواصل الاجتماعي تويتر مجددًا أهمية علامة التوثيق التي كانت مُخصَّصة لحسابات الشخصيات الشهيرة مثل الممثلين والموسيقيين بعد أن وحدت هذه العلامات مع العلامات الخاصة بالحسابات التي يدفع أصحابها اشتراكًا مقابل توثيقها.


    ووفقًا للقواعد الجديدة سيكون من المستحيل تحديد الفارق بسرعة بين الحسابات القديمة الموثقة لشخصيات عامة مثل الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، وحسابات المستخدمين الذين يدفعون اشتراكًا شهريًا، مقابل الحصول على العلامة الزرقاء وتقليل الإعلانات التي تظهر على صفحاتهم.


    كان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك مشركة تويتر قد أعلن في وقت سابق انه اعتبارا من أول أبريل الحاليّ سيجري حذف علامة التوثيق من صفحات مستخدمي تويتر الذين لا يدفعون اشتراكًا شهريًا.


    مشهورون يرفضون دفع مقابل مادي لتويتر

    في المقابل أعلن كثير من الشخصيات الشهيرة ومنهم نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس أنهم لن يدفعوا اشتراكًا مقابل تحويل علامة الطائر على صفحتهم من اللون الأبيض إلى اللون الأزرق.


    وكان عدد كبير من المؤسسات الإعلامية الأمريكية مثل صحيفة نيويورك تايمز قد أعلنت أيضًا أنها لن تدفع اشتراكًا لكي تحتفظ بعلامة التوثيق الزرقاء على صحفات حساباتها على موقع توتير.


    وقد بدأ حذف العلامة الزرقاء عن بعض الصفحات بالفعل اعتبارًا من يوم الإثنين الماضي، تطبيقًا لقواعد ماسك الجديدة.


    ماسك استحوذ على شركة تويتر في أكتوبر الماضي مقابل نحو 44 مليار دولار، ومنذ ذلك الوقت فقدت الشركة نحو نصف قيمتها السوقية بسبب انخفاض سعر سهمها في البورصة.


    أكثر...
يعمل...
X