Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

"نسق 2".. خدمة جديدة للتنسيق تدعم مشروعات مكة المكرمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "نسق 2".. خدمة جديدة للتنسيق تدعم مشروعات مكة المكرمة

    أطلقت أمانة العاصمة المقدسة، ممثلة في الإدارة العامة لتنسيق المشروعات، خدمة "نسق 2" لتنسيق المشروعات الإنشائية الكبرى، للسعى إلى التنسيق التام بين الجهات المعنية المنفذة.


    وتتيح الخدمة الإفصاح المبكر عن المشروعات الإنشائية الكبرى داخل نطاق الأمانة، وتلبي احتياج مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في هذا المجال، ما يدعم وضوح الرؤية الشاملة للأعمال وإعطاء الأولوية للأكثر أهمية بالنسبة لحاجة المواطنين، ولتجنب ما يمكن أن يحدث من أضرار بسبب عدم التنسيق.


    أهداف "نسق 2"

    أمانة العاصمة المقدسة أطلقت الخدمة بالشراكة مع وكالة التراخيص والامتثال ووكالة التحول الرقمي والمدن الذكية بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.


    وتهدف الخدمة إلى تعزيز كفاءة تنظيم التخطيط والتنفيذ للمشروعات التنموية والإنشائية الكبرى وتمديدات البنى التحتية من خلال أتمتة الإجراءات التنسيقية وفق أفضل الممارسات المستدامة، وتمكين مكاتب التنسيق والجهات الخدمية من ضبط إعدادات وصلاحيات إجراءات الإفصاح المبكر عن المشروعات.


    كما تهدف إلى التنسيق بين الجهات ومكتب التنسيق قبل البدء في أعمال البناء وفق معايير مرنة خاصة بالأمانة، وتزويد متخذي القرار بمختلف مستوياتهم الإدارية بمؤشرات الأداء والتقارير التي تساعدهم في مراقبة وتطوير الإنشاءات والخدمات على مستوى الأمانة.






    أكثر...
يعمل...
X