Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

من متوسطة إلى غزيرة.. تواصل هطول الأمطار على مكة المكرمة والمدينة المنورة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من متوسطة إلى غزيرة.. تواصل هطول الأمطار على مكة المكرمة والمدينة المنورة

    تواصل هطول الأمطار أمس من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية على أجزاء متفرقة من المدينة المنورة وضواحيها، فيما لا تزال السماء ملبدة بالغيوم، والفرصة مهيأة لهطول مزيد من الأمطار.


    كما هطلت أمس أمطار من متوسطة إلى غزيرة على أنحاء متفرقة من مكة المكرمة.


    أمانة العاصمة المقدسة تقدم إرشادات توعوية عند هطول الأمطار

    قدمت أمانة العاصمة المقدسة مجموعة من الإرشادات للتعامل مع الحالة المطرية، تزامنًا مع توقعات المركز الوطني للأرصاد بهطول أمطار على عدد من المناطق.
    ونوهت الأمانة بضرورة متابعة حالة الطقس وتحذيرات الجهات الرسمية عن الحالة المطرية بشكل مُستمر، والالتزام بالتعليمات والبقاء في المنازل عند هطول الأمطار الغزيرة، والابتعاد عن مواقع تجمعات المياه ومصادر الكهرباء في الأماكن العامة.
    كما باشرت فرق أمانة العاصمة المقدسة منذ الساعات الأولى لهطول الأمطار في مكه المكرمة، أعمالها في جميع الشوارع والميادين العامة التي شهدت تجمعات لمياه الأمطار.


    #الدفاع_المدني_السعودي #لسلامتك ..
    أثناء هطول الأمطار .. ابتعد عن المناطق المنخفضة وتجمعات المياه وبطون الأودية .#الوقاية_أمان
    pic.twitter.com/kCFyU3Mjd8

    — أمانة العاصمة المقدسة (@holymakkah) April 5, 2023


    وتمكنت الفرق المجهزة بالمعدات والاليات من إزالة جميع التجمعات الموجودة في الأحياء والشوارع، والعمل على فتح انسيابيه الحركة وتلافي مسببات الأمطار.


    2500 معدة مختلفة الأحجام والاستخدامات

    خصصت الأمانة أكثر من 2500 معدة مختلفة الأحجام والاستخدامات، وتدار بواسطة عدد كبير من الفرق الميدانية المكونة من الكوادر البشرية والعمالة المدربة وتوزيعهم على مختلف المواقع، خاصة التي يتوقع أن تشهد كثافة أعلى في هطول الأمطار للقيام بأعمال الإزالة والتنظيف وشفط المياه أولًا بأول.


    كما لا تزال فرق الأمانة منتشرة في جميع الشوارع والميادين العامة خلال هذه الأيام والأيام القادمة، وعلى مدار الساعة تحسبًا للأمطار المتوقعة.


    أكثر...
يعمل...
X