Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

لتعزيز المهارات المعرفية والمهنية.. جامعة أم القرى تطلق برنامج "مهارات"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لتعزيز المهارات المعرفية والمهنية.. جامعة أم القرى تطلق برنامج "مهارات"

    أطلقت جامعة أمِّ القرى ممثلةً في معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" برنامج "مهارات".


    جاء ذلك بهدف تعزيز المهارات المعرفيَّة والمهنية، من خلال توفير أكثر من 150 برنامجًا تدريبيًّا موجَّها للموظَّفين في القطاع الخاص وغير الربحي.


    برنامج "مهارات"

    يوفر برنامج "مهارات" عددًا من الدَّورات التدريبية في المهارات العامَّة والمهارات المهنيَّة، ويعمل على تعزيز الإدراك المعرفي لدى العاملين بسوق العمل، وربط الموظَّف من خلال المهارات التي يتلقاها بمهامه الوظيفيَّة، مما يمكنه من تنفيذ مستهدفاته الوظيفيَّة، ويزيد من استقراره الوظيفي على رأس العمل.


    وقال عميد المعهد د. محمد بن نايف الشريف إن البرنامج يستهدف 10 قطاعات حيويَّة مرتبطة بسوق العمل.


    وأضاف أن القطاعات تشمل مجالات الصِّناعة والهندسة والطَّاقة والتَّعدين،والسِّياحة والمطاعم والفندقة والمعارض والإعلام والنَّشر والتَّوزيع والاتِّصالات وتقنية المعلومات والإدارة والتَّسويق والمحاسبة والطِّب والرِّعاية الصِّحية والنَّقل والبريد والتَّخزين علاوةً على قطاعي الماليَّة والتَّأمين والتَّمويل والصِّحة والسَّلامة المهنيَّة والقطاع غير الرّبحي.


    #جامعة_أم_القرى: اجتماع لجنة إعادة هيكلة برامج الدراسات العليا https://t.co/QB5rTEBB9c pic.twitter.com/7AGIwWOqsI

    — صحيفة اليوم (@alyaum) April 5, 2023


    وبين أن البرنامج يتميز بالمرونة في التدريب من حيث الوقت ومقر التدريب؛ حيث يتاح التدريب في مختلف مدن المملكة.


    وأشار إلى أنه برنامج مدفوع التكاليف من صندوق تنمية الموارد البشرية، وهو برنامج يقدم باقة من الدَّورات المتنوعة الملبية لسوق العمل ويقدمها نخبة من المدربين المتخصِّصين.


    ولفت إلى أنه يمكن التسجيل على البرامج التدريبية من خلال البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الرابـط.


    أكثر...
يعمل...
X